أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار العالم / محافظ الأسكندرية تعظيم سلام له فى المانيا ..!

محافظ الأسكندرية تعظيم سلام له فى المانيا ..!

 

كتب : أحمد بكر سليم

بأستقباله طاقم السفينة الألمانية ، فى ميناء الأسكندرية ، فتح الأبواب المغلقة ، التى اوصدها الأرهاب ، وقلة الثقة ،التى تراكمت عبر السنين ، ولأنه رجل علم وثقافة وصاحب وعى ، راح الأستاذ الجامعى فى الخوض فى التفكير ، والأبحار والتمعن فى كيفية اعادة العلاقات الجادة بين مصر وبعض الدول التى رحلت عنا ، متماشيا مع سياسة الزعيم السيسى فى جذب اعين العالم لبدلنا الجميلة .. فكان استقابلا حافلا به وبهم .. على آثره نشرت بعض مواقع التواصل فى المانيا تلك الصور ، وسجلت هذه اللقاءات التى رفع له من خلاليها القبعة الألمانية  .. فعزفت الموسيقى فى المانيا تعظيم سلام ل محافظ الأسكندرية عبد العزيز قنصوة ..!

واليكم تفاصيل الخبر الذى ارسلته لنا ( العلاقات العامة فى بالمحافظة ) :

 

استقبل الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، اليوم بميناء الإسكندرية ، فوج الباخرة السياحية الألمانية ” ماين شيف ” ” mein.schiff “، والذي يأتي فى إطار جهود عديدة للنهوض بالسياحة الداخلية و الخارجية بالإسكندرية ، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسياح، والتعرف على أهم متطلباتهم لعودة السياحة كسابق عهدها فى الاسكندرية ، جاء ذلك بحضور اللواء حمدي الحشاش سكرتير عام مساعد المحافظة .

ورحب المحافظ بقبطان السفينة وطاقمها وروادها، متمنيا لهم قضاء رحلة سعيدة بالإسكندرية، وأشار أن مصر والإسكندرية خاصة، أصبحت من الأماكن الآمنة لعودة السياحة مرة أخرى ، ودعاهم لزيارة المدينة مرات عديدة، موضحا أن عروس البحر الأبيض المتوسط بها العديد من الأماكن الخلابة التي لا يمكن أن تحصى في زيارة واحدة ، وأكد على أن السياحة من أهم الملفات التي تعكف أجهزة المحافظة لعودتها للمحافظة مرة أخرى لسابق عهدها .

من جانبه أعرب قبطان السفينة عن سعادته بزيارة الإسكندرية ، مؤكدا أنها من أهم المدن التي يستمتع بزيارتها، فهي تتمتع بجو مختلف عن باقي المدن، وتمنى أن تطول فترة الزيارة للاستمتاع بقدر أكبر من المعالم السياحية بالمحافظة، وفي نهاية حديثه للوفد تبادل المحافظ والقبطان الدروع التذكارية ، وقدم المحافظ جولة سياحية هدية من المحافظة لزيارة أهم معالم الإسكندرية.

عقب ذلك قام المحافظ برفقة الحضور بجولة قصيرة على ظهر السفينة ، والتي تشمل العديد من الأماكن ؛ أهمها الجزء الترفيهي وجزء التسوق والسينما والمسرح الذي يحتوى على ١٠٠٠ كرسي والجزء الخاص بالاستوديو المجهز بأحدث معدات البعد السابع والمطاعم .
——————————————————————–

عن Alex

شاهد أيضاً

فارس قبائل العرب *عدلى خير الله * يفوز بشخصية العام 2019 فى محبة الناس وتقديرهم لشخصه ودعمهم له .!

  أخبار الشرق الأوسط كتب ..  أحمد بكر سليم كانت الشخصبة مفاجأة .. ! كان  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*