جمعية رجال اعمال الأسكندرية مستمرة فى النهوض بالوطن ..! حافظ : يستقبل اكبر رجال اعمال من الهند .!

كتب : أحمد بكر سليم
جهود مضنية ، وامل كبير مستمد من تاريخ طويل  ، حافل بالنجاحات ،  يجمع بين طياته سبل النهوض بالوطن بسماهمة جبارة وفعالة ، لجمعية رجال اعمال الأسكندرية ، التى لها باع طويل فى الدفع بعجلة العمل ، والنتاج ، وخلق فرص للعمل ، واقامة المشروعات الصغيرة ، عن طريق منح الفرص السانحة والكثيرة لكل من يطرق باب الجمعية .. فى جميع فروعها ..!
ان الحمعية تعد نموذج وطنى مشرف للمساهمة فى رفع المعاناة عن كاهل الدولة المصرية .. !
فمسالة مساعدة المواطنين عن طريق منح القروض وتسهيلها للمواطنين ، دون الضغط عليهم ، وتذليل العقبات .. لهو جهد محمود ومشكور من كافة ابناء الأسكندرية ، لتلك الجمعية التى يفتخر بها شعب الأسكندرية ..!
فى سياق متصل :
أستقبلت جمعية رجال أعمال الإسكندرية، اليوم ، ممثل القسم التجارى لسفارة الهند و 29 من جمعية رجال الأعمال “OBJ” ضمن وفد تجارى برعاية سفارة الهند بالقاهرة، حيث يأتي اللقاء في إطار دور الجمعية في تنمية علاقتها الخارجية.

وتجدر الأشارة :
الى ماتطرق اللقاء المهم للغاية ، الذي حضره الدكتور عبد المنعم حافظ نائب رئيس الجمعية، الذى يعد احد اعمدة الجمعية .. ومن ناحية أخرى تم بحث ومناقشة ، كافة السبل فى إيطار التعاون بين مصر والهند في عدد من المجالات لأغلب القطاعات الاستثمارية، والتي جاء علي رأسها النقل والصحة والتعليم والصناعات الكيماوية.

وشارك باللقاء الدكتور أمجد العتال، وأدهم قريطم المدير التنفيذى للجمعية بجانب لفيف من رجال الأعمال أعضاء الجمعية، فيما تعد اللقاءات التي تجريها الجمعية لتعزيز التعاون المشترك لخدمة الاقتصاد المصري من خلال الدور الخاص برجال أعمال الإسكندرية.

عن Alex

شاهد أيضاً

محمود بكرى الأسطورة المضيئة في مصر ..!

# أحمد بكر سليم يكتب نبض الشارع.. محمود بكرى الأسطورة المضيئة في مصر ..! #قلب_النهار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*