أخبار عاجلة
الرئيسية / اخر خبر / جهود مكثفة لنائب باب شرق بالأسكندرية يضع حزب المصريين الأحرار فى الصدارة .!

جهود مكثفة لنائب باب شرق بالأسكندرية يضع حزب المصريين الأحرار فى الصدارة .!

 

كتبت : ملك بهاء

لم يكن عبوره لمجلس النواب مجرد صدفة .. بل كان هو الموعد مع القدر .. فمنذ فوزه فى الأنتخابات والجلوس على مقعد النواب لدائرة شرق الأسكندرية ، وهو يواصل الليل بالنهار .. مستسلماً لنداءات ضميرة ومطالب ابناء دائرته ..!

وحسب التقارير الصادرة من محافظة ( الأسكندرية ) يعد النائب ( طارق السيد ) من انشط النواب فى الأسكندرية .. حيث اغدق الطلبات على المحافظ والمسؤلين ، لحل اهم مشاكل الناس على رأسها ( تمهيد الطريق ورصف الشوارع الحيوية  والهامة للمارة ) .

اذ يعد ( طارق السيد ) مكسب كبير لأبناء الدائرة ، ولحزب المصريين الأحرار ، الذى لا يكف عن الحركة والتواصل مع الناس والمسؤلين ، ليضع الأحزاب السياسية الآخرى فى مأزق وحرج ..!

نتمنى ان تحظى نواب الأسكندرية بحظوه ..!

فأهم ما حققه حزب المصريين الأحرار فى الأيام الماضية هو انتزاع موافقة السيد المحافظ ( عبد العزيز قنصوة ) تزليل عقبة تكدس المواطنين على مكتب تموين الدخيلة اذ وافق بناءاً على الطلب المقدم من النائب ( طارق السيد ) والمستشار ( خالد عيد العزومى ) امين عام الحزب فى غرب السكندرية والسياسى المتميز ( عبد المنعم عبيد الله العزومى )  أمين الدخيلة ، على الموافقة على توفير مقر لأبناء الدخيلة والعجمى لمكتب التموين فى المساكن الصينية ، حيث يوجد مقر لآئق ويتسع المواطنين الذين يأنون من شدة الزحام فى المقر القديم .!

ولازالت انجازات حزب المصريين الأحرار تتواصل فى الأسكندرية بتضافر الجهود لأعضاء الحزب الذين يستحقون الشكر والتقدير والعرفان على دورهم التاريخى فى تزليل العقبات امام المواطن السكندرى .!

 

 

عن Alex

شاهد أيضاً

السيدة (( سلوي عسل )) تفوز بشخصية العام ٢٠١٩ في الأداء الحزبي والنشاط النسائي عن حزب مستقبل وطن في الأسكندرية ..

اخبار الشرق الأوسط كتب .. أحمد بكر سليم فى إستفتاء موقع أخبار alex الشرق الأوسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*