أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار العالم / اخبار وجه بحري / القبض على مسؤلة الطرق بكفر الشيخ بتلبسها برشوة 4 مليون جنيه خبر كاذب ويستحق ناشره العقاب فوراً .!

القبض على مسؤلة الطرق بكفر الشيخ بتلبسها برشوة 4 مليون جنيه خبر كاذب ويستحق ناشره العقاب فوراً .!

 

أخبار الشرق الأوسط :

كتب : المحرر العام

خبر نشر على موقع الفيس بوك امس ، يفيد القبض على ( تهانى النجار ) مدير عام الطرق بمحافظة كفر الشيخ بتلبسها برشوة قيمتها 4 مليون جنيه ..!

شيىء يثير الرعب فى النفوس ، كما يثير أشمئزازنا وسخطنا على هؤلاء المارقين ، كارهى الوطن .. كارهى كل وطنى يعمل لصالح هذة الأرض .. انها الأشاعات المغرضة التى تنال من سمعة الناس ، اياً كان موقعهم وصفتهم وعملهم  ..!

بالأمس الكداب  انتشرت اشاعة تروج لخبر القبض على تلك  الشخصيات الوطنية التى تعمل لصالح هذا الوطن .. بتلقيها رشوة 4 ملايين جنية والقبض عليها ، بينما الخبر كاذب ويستحق مروجه وناشره العقاب والسجن مع انى ضد السجن .. لكن هذا الأفاق المبتز اكيد فعل هذا من آجل ان يثأر لنفسه او كان مأجوراً من قبل آحد الفاسدين  ..!

وكانت محافظة كفر الشيخ يقظة ، فتعملت من الأشاعة مباشرةً لنفيها .. فلقد أصدرت المحافظة ، بياناً، برئاسة الدكتور  ” إسماعيل عبد الحميد طه ” ، محافظ الإقليم، أكدت فيه عدم صحة الأخبار المتداولة على صفحات التواصل الاجتماعى، بخصوص القبض على المهندسة تهانى النجار مدير عام الطرق بالمحافظة، بتهمة “الرشوة”، مشيرة إلى أنها تمارس عملها بشكل طبيعى ومنتظم.

وأكدت المحافظة خلال بيانها، أنه لا صحة لما تداولته مواقع التواصل الاجتماعى، حول القبض عليها، مطالبة المواطنين بتحرى الدقة فيما يُنشر والبعد عن الشائعات التى تهدد الأمن والسلام الاجتماعي.

عن Alex

شاهد أيضاً

محافظ الاسكندرية يستقبل وفد البرلمان القبرصي

  استقبل الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، وفدا من أعضاء البرلمان القبرصى، برئاسة “ديمتريوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*