أخبار عاجلة
الرئيسية / اخر خبر / ضربة موجعة للفاسدين .. الرقابة الأدراية تطهر محافظة مطروح بعد القبض على سكرتيرها العام وآخرون برشوة 500 مليون جنية .!

ضربة موجعة للفاسدين .. الرقابة الأدراية تطهر محافظة مطروح بعد القبض على سكرتيرها العام وآخرون برشوة 500 مليون جنية .!

 

أخبار الشرق الأوسط _ مطروح

يوماً بعد يوم ، يتحقق ماوعد به رئيس الجمهورية ، حينا اعلن عن معركته ضد الفساد والفاسدين فى مصر وسحقهم ومحوهم من على وش الأرض  .. !
وبجهود غير عادية ، يتحمل جهاز  ” الرقابة الأدراية  ” المسؤلية ، فلا يتهاون ، ولا ينام .. ولا يهاب الشخصيات الكبيرة ، التى لها الذراع الطولى فى جذور الفساد ..!
انها ضربة موجعة جديدة ، طالت مسؤلين جدد ، باعوا شرفهم ووطنهم من آجل المال ، وسهلوا للغير الأستيلاء على المال العام .. غافلين ومتغافلين ، دفعهم غرور المنصب إلى فعل مالا يقبله ضمير .. ولم يتصورا ان الوطن أصبح له سيف يحمية ويقطع رؤس الفاسدين ، وان الزمن قد تغير وراح عصر الفساد البائد مع رحيل عصر مبارك وذيوله  ..!

فلقد ألقت هيئة ”  الرقابة الإدارية ” ، بالأمس ، القبض على سكرتير عام محافظة مطروح السابق، والسكرتير العام المساعد، ومدير إدارة الشئون القانونية السابقين، في اتهامهم في عدة جرائم تتعلق بتسهيل الاستيلاء على المال
العام والتزوير، وتربيح الغير واستغلال النفوذ بما يقارب 500 مليون جنيه.
تم عرض المتهمين على النيابة العامة التي أمرت بحبسهم جميعًا 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وانتظروا قريباً التفاصيل الكاملة بالأسماء وبالوقائع .ز وكيف تم القبض على الفاسدين .. وكيف واجه رجال الرقابة الشرفاء تلك المؤامرات السوداوية على المال العام .! فتحية إلى اللواء ” محمد عرفان ” ورجاله .!

عن Alex

شاهد أيضاً

النائب العام يأمر برفع الحصانة عن النائب ” صلاح عيسى ” مرتشى دائرة رمل الأسكندرية .!

  أخبار الشرق الأوسط _ كتب : المحرر العام  _ أنه عضو المجلس التنفيذى لمحافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*