أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار العالم / ياترى من هذا الصبى الذى غض فى النوم العميق اثناء القاء ترامب خطابه الشهير بالكونجرس الأمريكى .؟!

ياترى من هذا الصبى الذى غض فى النوم العميق اثناء القاء ترامب خطابه الشهير بالكونجرس الأمريكى .؟!

 

 

أخبار الشرق الأوسط :

محرر الشؤن الخارجية .

التقطت عدسات المصورين الحاضرين في الكونغرس الأمريكي  ، خلال إلقاء  ” دونالد ترامب  ” لخطابه صورة ( صبى )  من المدعوين  ، وقد استغرق في سبات عميق  ، بينما كان جالساً إلى جانب السيدة الأمريكية الأولى زوجة الرئيس .!

ويتعلق الأمر بحسب صحيفة “الغارديان” البريطانية  أن الصبى ” بجوشوا ترامب ”  (11 عاماً) طالب في مدرسة متوسطة في ولاية ديلاوير ،  كان يتعرض للمضايقة بسبب اسم عائلته .. لذا دعاه  ” ترامب ”  لحضور خطاب حالة الاتحاد باعتباره رمزاً لمقاومة نزعة معاداة الرئيس الأمريكي.

ويمكن رؤية الصبي وهو يغفو  ، بينما كان  ” دونالد ترامب ”  يجدد أمام أعضاء مجلس الشيوخ وعده ببناء جدار على الحدود الأمريكية المكسيكية  ، ويعلن  مجدداً أن الهجرة غير الشرعية “أزمة وطنية عاجلة”.

وقال  ” والدا جوشوا  ” أن زملائه في الصف كانوا يطلقون عليه لقب “أحمق” و”غبي” بسبب اسم عائلته وفي إشارة إلى الرئيس دونالد ترامب، الأمر الذي اضطره إلى ترك المدرسة عام 2017 قبل أن يعود إليها وتعود إليه المضايقات في الوقت نفسه.

أما والدته  ” ميغان ترامب  ” فقد اضطرت لتسجيله في حافلة مدرسية أخرى غير تلك الخاصة بالمدرسة لتجنب الطلاب الذين كانوا يضايقونه، ولكن في المرة الأولى التي استقل فيها الحافلة الجديدة استجوبه السائق عن اسم عائلته وقرابته المفترضة مع الرئيس.. لتبدأ من جديد سلسلة المضايقات .!

عن Alex

شاهد أيضاً

كيف يعيش الشعب الأيرانى فى ظل التوترات والحرب المرتقبة مع أمريكا او العرب ..؟!

  أخبار الشرق الأوسط _ تقرير يكتبه : أحمد بكر سليم_ حظ تعس ، حينما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*