أخبار عاجلة
الرئيسية / مبدعون عالشط / المخرج ” مجدى أحمد على ” يتآلق فى رئاسة مهرجان شرم الشيخ السينمائى .!

المخرج ” مجدى أحمد على ” يتآلق فى رئاسة مهرجان شرم الشيخ السينمائى .!

 

اخبار الشرق الأوسط _

 

دوماً ما يتآلق المخرج الكبير ” مجدى أحمد على ” فى كل اعماله السينمائية ، فهو المخرج المثقف ، صاحب القضايا الأنسانية المهمة .. والتى تحمل رسالة اجتماعية تكشف بواطن غير مسبوقة لقضايا شائكة ربما تكشف مالم يكشفه غيره ..!

من خلال ذلك ، فقد قررت إدارة مهرجان شرم الشيخ السينمائي تولي المخرج  ” مجدي أحمد على ” ، رئاسة المهرجان، في دورته الثالثة، وذلك بحضور أمين عام المؤسسة الكاتب جمال زايدة، الناقدة ماجدة موريس، الناقد يوسف شريف رزق الله.

وأضاف ” المخرج مجدى أحمد على “، لـ«لوسائل الإعلام »، أن المرحلة المقبلة ستحتاج إلى جهد كبير للخروج بمهرجان يليق باسم مصر ومنطقة شرم الشيخ، مشيرًا إلى أنه بصدد وضع خطة وتصور عام للمهرجان والوقوف على تحديد هوية المهرجان في المقام الأول، متابعا: «بشكل عام سيكون هدفنا تحديد هوية المهرجان وأن يكون مختلفًا عن بقية المهرجانات»، والتي وصفها بأنها أصبحت كثيرة.

وأشار إلى أنه «كان دائمًا ما يشاهد المهرجانات العالمية وتمنى أن تحتذي نظيرتها بمصر على نفس النهج وأن تليق باسم الدولة لذا سيعمل جاهدًا ليكون المهرجان له هوية والقيام بتحسين بشكل عام مناخ المهرجانات وأن يكون كل ذلك على أسس واضحة»، لافتا إلى أنه سيقوم بوضع رؤية واضحة لشكل وأساليب تطوير المهرجان، والوقوف على ماهو المطلوب حِيال ذلك حتى يليق باسم مصر.

ولفت المخرج إلى أن القرار التالي لذلك هو وضع هيكل إداري وفني متخصص وله خبرة وليس لديه أية مصالح «بلهاء» مع وضع مجموعة فنية محترفة بشكل حقيقي وبها قدر من التخصص لتحديد أولى الخطوات والتصور الواضح الذي يسيرون عليه للخروج بشكل جديد والذي يتمنى أن يصل به إلى أفضل مهرجان يليق بمصر.

واختتم «مجدي» تصريحاته بالقول: «أتمنى أن يخرج المهرجان بشكل مختلف وأن يقدم عمل ثقافي كبير ليكون رمزًا هامًا للمهرجانات وأن يقدم عملاً ثقافيًا يأتي بمردود كبير وهام للسينما».

عن Alex

شاهد أيضاً

أوسكار مصر تمنح للكاتب الكبير ” بشير الديك ” عن فيلم ” أيام الغضب ” ..!

  أخبار الشرق الأوسط : https://www.facebook.com/%D8%A7%D9%88%D8%B3%D9%83%D8%A7%D8%B1-%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D8%A3%D9%81%D8%B6%D9%84-100-%D9%81%D9%8A%D9%84%D9%85-%D9%81%D9%89-%D8%AA%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%AE-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D9%86%D9%85%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8Aأوسكار مصر تمنح للكاتب الكبير ” بشير الديك ” عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*