أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار العالم / هيئة الأذاعة البريطانية “بي بي سي” تفصل مذيعاً نشر صورة لقرد في إشارة إلى الطفل الملكي نجل هاري وميغان

هيئة الأذاعة البريطانية “بي بي سي” تفصل مذيعاً نشر صورة لقرد في إشارة إلى الطفل الملكي نجل هاري وميغان

 

أخبار الشرق الأوسط _ لندن

كتب : أحمد بكر سليم

لقد اعتبرها القصر الملكى إهانة كبيرة ، فهو أول طفل للآمير هارى ، الذى رزقه الله بأول طفل من الفتاة التى احبها وهى ” ميغان ”  ، والتى تزوجها بعد صراع كبير مع أفراد عائلته ، التى رفضت الزواج لكنه انتصر للحب وتزوج تلك الفنانة العالمية المغمورة ، والتى اوقعته فى شباكها ..  وهذا فضلاً عن  ابيها الذى رفض حضور مراسم  عقد القران وإتمام الزفاف .!

وكانت المفاجأة للأعلام العالمى  تؤتى اكلها بأذن القصر الملكى فى لندن ، بعد أن  ظن المذيع الأنجليزى انه يعيش فى عصر الحرية الأعلامية ، و ان هناك حرية فى النشر على تويتر ، لا على حبال ال  ” بى بى سى ”   لكنه استيقظ  على واقع مرير ، بعد أن فصلته هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) بعدما نشر صورة على تويتر لقرد يرتدي ملابس وعليها تعليق “الطفل الملكي يغادر المستشفى”.

وكتب المذيع  ” داني بيكر ”  الذي يعمل في إذاعة (بي.بي.سي 5) على تويتر “فصلت للتو من العمل”. وأوردت (بي.بي.سي) الأنباء أيضا. لم يرد متحدث باسم (بي.بي.سي) بعد على طلب للتعقيب.

عن Alex

شاهد أيضاً

كيف يعيش الشعب الأيرانى فى ظل التوترات والحرب المرتقبة مع أمريكا او العرب ..؟!

  أخبار الشرق الأوسط _ تقرير يكتبه : أحمد بكر سليم_ حظ تعس ، حينما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*