أخبار عاجلة
الرئيسية / اخر خبر / نائب الشعب ” أشرف رشاد عثمان ” يصف تسليم الأرهابى هشام عشماوى بالصفعة على وجه الأرهاب وجيوبه وصناعه .

نائب الشعب ” أشرف رشاد عثمان ” يصف تسليم الأرهابى هشام عشماوى بالصفعة على وجه الأرهاب وجيوبه وصناعه .

 

أخبار الشرق الأوسط

وصف النائب ”  أشرف رشاد عثمان  ” عضو مجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، باستلام مصر للإرهابي  (( هشام عشماوي ))  من الجيش الوطني الليبي، بمثابة صفعة على وجه الدول والأجهزة الداعمة للارهاب، والتأكيد أن مصر ستنتصر على الإرهاب الاسود بفضل رجالها العظماء ، واعتبر عضو مجلس النواب،فى تصريحات صحفية اليوم أن تسليم الإرهابي هشام عشماوي حيا لمصر، له قدر كبير من الأهمية لكشف الكثير من المعلومات عن التنظيمات الإرهابية التي استهدفت استقرار الوطن والداعمين لها،وتتويجًا للتنسيق المصري الليبي علي كافة المستويات.
وقال رشاد عثمان، أن هشام عشماوي الذي شارك وخطط في قتل النائب العامالمستشار هشام بركات وأيضا شهداء الواحات البحرية والفرافرة سيلقى جزاءه وسيحاسب على كل جرائمه، مؤكدًا أن ما حدث هو انتصار لإرادة هذا الوطن.
ووجه الشكر لرجال قواتنا المسلحة الباسلة لدورها العظيم والوطنى فى مكافحة الإرهاب على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة والبطولات المحققة والضربات المتتالية ضد العناصر الإرهابية للحفاظ على الوطن وأمنه وأمانه والجهود الأمنية المبذولة للقضاء عليه.

عن Alex

شاهد أيضاً

نصر خير الله .. يفوز بشخصية العام ٢٠١٩ في مواجهة الأرهاب والتصدي له فكرا وعملا .!

أخبار الشرق الأوسط كتب .. أحمد بكر سليم راح يختار دربه .. من عمق الوطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*