أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث الساعة / بسبب مرضه بالسرطان : النيابة العامة تأمر بضبط فاروق الفيشاوى لتهربه من تسديد ضرائب مستحقة عليه .!

بسبب مرضه بالسرطان : النيابة العامة تأمر بضبط فاروق الفيشاوى لتهربه من تسديد ضرائب مستحقة عليه .!

أخبار الشرق الأوسط _

كتب : أحمد بكر سليم

الم تسمع النيابة العامة ومصلحة ومباحث  التهرب من الضرائب عن نبأ مرض الفنان ” فاروق الفيشاوى ” وأصابته بأخطر مرض فى الدنيا  وهو السرطان ..؟!

مما يترك أثار جانبية ونفسية خطيرة على الفنان المصرى الذى أعطى الوطن كثيراً ، ولم يعطى الدولة ظهره ، ففى كل المناسبات ، والموافق الوطنية التى تستحق وقوفه نراه حاضراً .. يؤدى دوره كفنان  وكمثقف مصرى آصيل غير جاحد على وطنه ..!

كان من الجدر على مصلحة الضرائب ان تمهله .. وبدلاً من مطاردته يذهبون لتحصيل الضرائب من المتهربين الحقيقيون من رجال الأعمال ”  الشمال ”  اللذين يكادون لا يدفعون ضرائب آصلاً ولا يتم مطاردتهم عبر وسائل الأعلام ومواقع  ” السوشيال ميديا ” ..!

فلقد أمرت نيابة التهرب من الضرائب بسرعة ضبط وإحضار الفنان ” فاروق الفيشاوي”  لسداد 160 ألف جنيه باقي مستحقات الضريبة من مبلغ 380 ألف جنيه تعويض.

وكشفت تحقيقات نيابة التهرب من الضرائب، قيام الفنان فاروق الفيشاوي بالمشاركة في مسلسلات «أولاد الحلال، وعفريت القرش، وقاتل بلا أجر، وحياة شمس الأنصاري»، وكذلك دعاية

عن إحدى شركات الاتصالات، وكانت حصيلة تلك الأعمال بلغت ثلاثة ملايين و880 ألف جنيه.

وقامت النيابة باستدعائه أكثر من مرة، ولم يمتثل بالحضور إلى مقر نيابة التهرب من الضرائب، فأصدرت قرارها المتقدم.

 

عن Alex

شاهد أيضاً

الشرطة المصرية تداهم 19 شركة تدعم الجماعة الأرهابية بالمال وقد اعتقلت 8 أشخاص أبرزهم برلمانى وصحفى .!

  أخبار الشرق الأوسط  _ دهمت قوات الشرطة  المصرية اليوم الثلاثاء 19 شركة اتهم القائمون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*