أخبار عاجلة
الرئيسية / نواب الشعب / نائب رئيس حزب مستقبل وطن ونائب الشعب ” أشرف رشاد عثمان ” :ثورة 30 يونيو هى “عودة الوعي” للمصريين وانتفاضتهم ضد الظلامية والارهاب والإخوان.!

نائب رئيس حزب مستقبل وطن ونائب الشعب ” أشرف رشاد عثمان ” :ثورة 30 يونيو هى “عودة الوعي” للمصريين وانتفاضتهم ضد الظلامية والارهاب والإخوان.!

أخبار الشرق الأوسط _

كتب : أحمد بكر سليم   _

دوماً نراه خلف الوطن .. خلف الرئيس ” عبد الفتاح السيسى ” لا يفوته او ينسى او يتناسى  أن يدعم الوطن ليس بالمجهود الفردى او الحزبى  أو بالتبرعات  فحسب .. بل برسائله  التطمينية  الوطنية التى يبعثها للدولة وللمسؤلين وللمنتخب وللشعب المصرى فى كل مناسبة طيبة يرسل التهانى .. بقلب طيب ملؤه الفرح والمحبة .. لكن بالطبع ثورة 30 يونيو لها طابع أخر وفريد بالنسبه له  .. فلولا تلك الثورة ما جاء هو نائباً للشعب .. و ما استكمل مشروعاته الخيرية وخدماته الأنسانية .. لذا فإن نائب الشعب ” أشرف رشاد عثمان ” يعشق تلك الثورة ويمجدها ..!

ولقد بعث برسالته أمس ومن على صفحته الرسمية ” الفيس بوك ”  ..  ليهنىء من خلالها  نائب رئيس حزب”  مستقبل وطن ” ، الرئيس   ” عبد الفتاح السيسي  ” والشعب المصري العظيم بالذكرى السادسة لثورة 30 يونيو العظيمة. واصفًا إياها بثورة “عودة الوعي” للمصريين وانتفاضتهم ضد الظلامية والارهاب والإخوان.
قائلا  : في بيان له اليوم، إن ثورة 30 يونيو ستظل يومًا مجيدا في تاريخ الشعب المصري، لأنه انتفض فيها لارادته ونزل بعشرات الملايين للشارع في مشهد مهيب وغير مسبوق يعلن رغبته في استعادة مصر، وفي اعادة وضعها على طريق التنمية والاستقرار.
منوهاً أنه في ذكرى 30 يونيو، ومع الانجازات التي تحققت على الأرض من يومها، يحق لجموع وملايين المصريين الاعتراف بفضلها على الوطن ونحاجها في إنقاذه من مغبة السقوط في براثن الفوضى والتفتت.

عن Alex

شاهد أيضاً

نائب الشعب ” أشرف رشاد عثمان ” : ترؤس مصر للقمة الأفريقية بالنيجر خطوة ضخمة لتعزيز التعاون المصري- الأفريقي

أخبار الشرق الأوسط _   فى تصريح مهم اعتبر من خلاله  نائب الشعب ” اشرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*