أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث الساعة / النائب العام يأمر برفع الحصانة عن النائب ” صلاح عيسى ” مرتشى دائرة رمل الأسكندرية .!

النائب العام يأمر برفع الحصانة عن النائب ” صلاح عيسى ” مرتشى دائرة رمل الأسكندرية .!

نائب الأسكندرية المرتشى ب 2 مليون جنيه 

 

أخبار الشرق الأوسط _

كتب : المحرر العام  _

أنه عضو المجلس التنفيذى لمحافظة الأسكندرية .. وعضو مجلس النواب بدائرة الرمل بالأسكندرية ، عاث فساداً فى الأرض ، واستغل حصانته وموقعه ، ليتفق على قبض الرشوة مقابل البناء على أرض مملوكه لغيره اراد استغلالها وبناء جبانات للأخوة المسيحين .. ولم يجد صاحب الأرض ضلته الا فى النائب الفاسد  ” صلاح عيسى مرسى ” كى يستغل نفوذه وموقعه لأستصدار تراخيص البناء ..!

وقد وافقت اللجنة التشريعية في مجلس النواب  منذ لحظات على رفع الحصانة عن النائب المرتشى  نائب دائرة الرمل بمحافظة الإسكندرية في جلستها اليوم الثلاثاء.

كان النائب العام قد تقدم بطلب لرفع الحصانة عن عضو مجلس النواب صلاح عيسى مرسي عيسى بعد تقديم بلاغ رسمي باتهامه في قضايا رشوة.

وأكدت التحقيقات استخدام النائب نفوذه كعضو بمجلس النواب وعضو بالمجلس التنفيذي بمحافظة الإسكندرية فى تسهيل وإنهاء إجراءات استصدار تراخيص بناء جبانات على قطعة أرض مملوكة لكل من رمضان محمد البسطويسى ولطفى فايق جرجس نظير مبلغ مالي قدره مليون جنيه على سبيل الرشوه.

وجاء القرار الذي اتخذته اللجنة في اجتماعها مساء اليوم الثلاثاء، استجابة لطلب النائب العام والذي يرتبط بالتحقيقات التى تجريها النيابة العامة فى القضية رقم 520 لسنة 2019 حصر أمن الدولة العليا.

عن Alex

شاهد أيضاً

نائب رئيس حزب مستقبل وطن ونائب الشعب ” أشرف رشاد عثمان ” :ثورة 30 يونيو هى “عودة الوعي” للمصريين وانتفاضتهم ضد الظلامية والارهاب والإخوان.!

أخبار الشرق الأوسط _ كتب : أحمد بكر سليم   _ دوماً نراه خلف الوطن .. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*