أخبار عاجلة
الرئيسية / مقالات أحمد بكر سليم / أحمد بكر سليم يكتب : ” مجدى عيد ” الممثل الذى يحمل فى حنجرته الف فنان .!

أحمد بكر سليم يكتب : ” مجدى عيد ” الممثل الذى يحمل فى حنجرته الف فنان .!

أخبار الشرق الأوسط _

الفنان ” مجدى عيد ” تجاوز مرحلة المونولوجست فأصبح الفنان الخارق .!

هو يؤمن دائماً أن التستر حرية .. وساعات نجومية .. فيخوض فى سير السابقين والقادمين ، وكأنه صقر حر يطلق جناحاته فى وجه الريح مبتسماً اتيه وفخور بأنه ملك السماء .. واحياناً يعتقد انه ملك الأرض بفنها وناسها ومبدعيها ورموزها فى مختلف مناحى الحياة .!

وهو معزور  ، فقدرته وقوته وحضوره يمنحوه ذلك الأحساس دون غرور و الزمن معزور .. يمر  ، ويمضى علينا دون أن نحقق بعضاً مما نتمنى .. بينما هو قادر على تحيقيق مايتمنى ، بأدواته وبراعته وقدرته على التلون والتفنن وزرع بذرة جديدة فى عالم الفن ..!

انه عبقرى الأداء  .. ايقونة ساكنة القلوب .. هو الفنان المختلف عن غيره .. سبق جيله  بزمن ، واقتحم بوابات العمالقة بعد ان رحلوا .. لو كانوا موجودين فى عالمنا لخطفوه ليصبح نجم نجوم الكوميديا والغناء الساخر ،

هو الفنان ” مجدى عيد ” .. واحد مننا من مصر .. لكنه مختلف عنا اختلافاً ملحوظاً .. بل يختلف عما نراه على الساحة الفنية .. لديه قدرة بارعة وخارقة فى تقليد الف شخصية فى وقت واحد ولا تشعر بأى تشابه .ز فحينما يقلد إسماعيل ياسين فى ثانية يمكنه التحول فى أداء شخصية آخرى ماعدا الأصوات النسائية فهو لا يرغب فى أداءها .!

بدأ مجدى عيد حياته يقلد الفنانين ببراعة .. ثم تطورت الموهبة فى خلق مواقف ومشاهد وققص من واقع الحياة يجسد شخصياتها بمزيج من البهجة .!

مجدى عيد .. فنان بارع لم يكتشف بعد .. فهو الفنان الذى يحمل فى عقله وصوته وحنجرته مئات من الشخصيات التى تعيش بينا دون ان نراها على الشاشة .. لذا كان عليه أن يتوارى بوجهه ويطلق صوته فى اعماله جرافيك اكتسحت الساحة على اليوتيوب ومواقع التواصل ..!

عليك ان تبحث عنه ليظهر للك بسهولة .. عشرات الحلقات الكوميدية الدرامية الساخرة بأحساس عالى يصوغ التجارب الأنسانية .. وبأداء عظيم يجبرك على ان تفتح له بوابات القلب ، لكى يدخل مجدى عيد ويسكن طويلاً ويطل من نافذة قلبك على العالم بضحكة لم تسمعها من قبل ..!

وفى تقديرى الشخصى أن الفنان ” مجدى عيد ” سيصبح نجم نجوم الكوميديا فى مصر قريباً .. وبعدها ينطلق إلى عالم المليودراما .. ليؤدى أعقد الأدوار سيبكى العالم ويضحكه فى لحظة واحدة ..!

وتذكروا هذا الكلام ..  انا لا ازعم قدرة على التنبوء  .. او تكهن .. او تخمين .. بل هو الهام من  عند الله  استقيته من خبرة طويلة فى تحليل البنى أدمين ..!

عن Alex

شاهد أيضاً

انفراد : الأمام الطيب يعود لأرض الوطن بعد ان أجرى عملية جراحية ناجحة فى المانيا .!

أخبار الشرق الأوسط _ كتب : أحمد بكر سليم _ كان الممتحن هو الله جل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*