أخبار عاجلة
الرئيسية / اخر خبر / فارس قبائل العرب *عدلى خير الله * يفوز بشخصية العام 2019 فى محبة الناس وتقديرهم لشخصه ودعمهم له .!

فارس قبائل العرب *عدلى خير الله * يفوز بشخصية العام 2019 فى محبة الناس وتقديرهم لشخصه ودعمهم له .!

 

أخبار الشرق الأوسط

كتب ..  أحمد بكر سليم

كانت الشخصبة مفاجأة .. !

كان  ولايزال الأنسان اروع من تلك المفاجأة .. حيث كثر الحديث فى الأونة الأخيرة عن الرجل السياسى البارز فى * حزب المؤتمر * الذى أضاف الرجل له شعبية فى الأوساط السياسية خاصة فى الأسكندرية لما يتمتع به من حضور وفكر ووطنية ويد نظيفة وفكر وصل إلى حد الفلسفة والتفكر فى مختلف شؤن الحياة * فكراً وعملاً  .!

لكن قيمة الأنسان ظلت محط إعجاب الكثيرين من ابناء دائرته .. لذا كان هناك التفاف خاص وغير مسبوق حول الرجل .. فزاد الأعجاب به وتطورت المحبة لحد التقدير والأحترام الشديدين  .. فكانت الشعبية الجارفة .. لذا طالبوه الناس من ابناء دائرته * الدخيلة والعجمى *  عبر مواقع التواصل بضرورة خوض معركة الأنتخابات القادمة 2020 .. حيث لقبوه بالجينرال ولقبناه نحن * بحكيم زمانه * لم تكن مجرد مجاملة او صداقة تربطنا به  .. بل هى حقيقة تعيش وتثمر على ارض الواقع .. فأصبحت وراقة ويانعة ويافعة فى القلوب .

حيث حصل الرجل على شعبية جارفة لم يتمتع بها غيره على هذة الأرض الطيبة ـ التى لا يعرف اهلها النفاق او حب المصلحة الشخصية  .. والحديث لا ينقطع عنه فى كل الأوساط .. بعد ان زاد المعجبون به إلى الألاف فى غضون شهور قليلة  .. والحريصون على عشق الوطن كانوا وراء هذة الشخصية  والدفع بها نحو الغد المشرق .. والتى اصبحت حديث الساعة .!

ولن لا يعرف الرجل فهو سياسى قدير ومفكر وكأنه مبعوث العناية الألهية لخدمة الناس  بالمجان بل ينفق من جيبه الخاص ليس فى الأسكندرية او العجمى فحسب بل فى كل ربوع مصر .. حيث يعد الرجل  * قاضى عرفى *  كبير يحكم بين الناس بالعدل والرحمة والأنسانية .. مما دفع الكثيرين من سكان الأسكندرية إلى طرق باب مكتبه فى الهانوفيل ليحل مشاكلهم المعقدة التى لا يستطيع أحداً حلها .

الأمر الذى جعله يعد من أهم الشخصيات الأجتماعية والأنسانية والسياسية فى بلدنا الأسكندرية .. فكان إستفتاء موقع أخبار alex الشرق الأوسط .. صادقاٌ ومعبراً عن امال الناس وصدق محبتهم .

من كل ماسبق كان لزاماً علينا ان نعترف بقيمته ودوره وحاضره الذى يجذب قاطرة الحاضر إلى المستقبل .

عن Alex

شاهد أيضاً

نصر خير الله .. يفوز بشخصية العام ٢٠١٩ في مواجهة الأرهاب والتصدي له فكرا وعملا .!

أخبار الشرق الأوسط كتب .. أحمد بكر سليم راح يختار دربه .. من عمق الوطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*