أخبار عاجلة
الرئيسية / مقالات أحمد بكر سليم / أحمد بكر سليم يكتب .. انه معنى الأستفتاء يا اغبياء المهنة .!

أحمد بكر سليم يكتب .. انه معنى الأستفتاء يا اغبياء المهنة .!

منذ ان اعلانا عن الأستفتاء السنوى لموقعنا .. لم نقلد أحداً من كبار الصحفيين فى العالم المتقدم .. بل كنا أصحاب سبق صحفى فريد .. ومتطور .. نقدم المهنة فى أبهى صورها الصحفية .. فالأستفتاءات والتقارير الصحفية لا ينشرها الا الصحف والمجلات العالمية .. ولن اذكر صحف او مواقع عالمية تفعل مانفعله ..!

لكنه ليس تقليد بل هو جديد فى بلدنا الأسكندرية .. ان تخرج علينا  صحيفة لها جذور فى التركيز على شخصيات هامة ومهمة اثرت بدورها الأنسانى والفكرى فى النهوض بمستوى أداء الدولة والأفراد .. ولكل شخصية فارزت بشخصية العام بهاءها وتفردها ونجحها فى مجال معين .. وكل شخصية بالطبع مختلفة عن الأخرى ..!

كان لزاماً علينا ان نكشف النقاب عنها لتكون مسار إعجاب للأخرين .. والرسالة واضحة اننا بكل ثقة نراكم ونرى إنجازاتكم على ارض الواقع وندفع بكم للأمام دون غاية سوى غاية رفعة الوطن والأنسان .. من هنا كان لابد ان نقدم التوضيح لضعاف الفكر والنفوس ..
إن الأستفتاء حول شخصية العام الذى يجريها موقع أخبار alex الشرق الأوسط
ليس مدفوع الأجر .. هو من ضميم عملنا المهنى عالى المستوى .. فهناك من لا يفهم او يفكر بسوء نية اننا نقبض ثمن كلماتنا .. وهذا غير صحيح لأن كلماتنا لا تباع لمن يدفع اكثر  .. !

فمن الجهل الجمع بين الأعلان والمقال والأستفتاء والأستقصاء الصحفى ..! اننا نقدم صحافة مهنية حرة ومتطورة منفتحة على صحف ومواقع العالم المتقدم لا العالم الجاهل الأسير ..!

عن Alex

شاهد أيضاً

أحمد بكر سليم يكتب : عيد ميلاد أخبار alex الشرق الأوسط عيد ميلاد جديد للصحافة المستقلة فى الأسكندرية .!

أخبار الشرق الأوسط _ فى لمح البصر مر عام ، على انطلاق موقع ( أخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*