أخبار عاجلة
الرئيسية / رئاسة المدينة / رئيس الرقابة الأدراية الجديد يفتح ملفات فساد جديدة اهمها فساد المحليات .!

رئيس الرقابة الأدراية الجديد يفتح ملفات فساد جديدة اهمها فساد المحليات .!

 

أخبار الشرق الأوسط

 

 

 

عبد الشافي يلتقي بالرئيس السيسي وثلاث ملفات مهمة وملحة بحثها رئيس هيئة الرقابية الإدارية صباح اليوم .. فساد المحليات مراجعة شركات المقاولات واعمالها و اراضي الدولة المنهوبة والمحاسبة بأثر رجعي .. تحت مظلة ميثاق الشرف الوطني .

كتب : أحمد بكر سليم

في مكالمة هاتفية مع الرئيس تمهيدا للقاء الأول المرتقب  , بحث اللواء  (( حسن عبد الشافي  )) الرئيس الجديد لهيئة الرقابة الأدرارية اقوى جهاز سيادى في مصر  , كيفية تنفيذ المهام الوطنية الجديدة التي كلف بها امس و من الرئيس ( عبد الفتاح السيسى ) رئيس الجمهورية  .!

وفى سياق متصل :

( عبد الشافى ) في إجتماعه الأول بقيادات وضباط جهاز الرقابة الإدارية صباح اليوم قام اللواء #حسن_عبدالشافي بوضع رؤيته الأولي وليست الآخيرة في هذا المضمار وهو القضاء على الفساد مهما تكلف من جهد وفكر ورجال  .. حيث يولي إهتماما خاصا بقضايا الفساد الملحة التي اضرت بمصالح الوطن وبمقدراته  .. كذلك التي تعوق قاطرة التقدم وبالتالي اثرت علي تأخر قطار التنمية عن الوصول في ميعاده و لمبتغاه  ..!!

وقد بحث العوائق والمسببات التي ادت إلي تراجع عجلة التقدم وكذلك الإرتقاء بمستوي معيشة الفرد ومواكبة تقدم الدول العظمي ..!

وتأمل القيادات الكبيرة وعلي رأسها رئيس الدولة ان تصبح مصر في في القريب العاجل في الصف  الأول والدول العظمي .. لكن هذا بالطبع لن يحدث  , ولن تؤتي اي نجاحات ولا ثمار طالما ان الفساد قائم ومستشري في جسد بعض مؤسسات الدولة ..!

لذا وضع اللواء  ( حسن عبد الشافي  ) نصب عينه الوطن بأكمله  .. وراح يفتح بعض الملفات المهمة  , و علي رأس الإولويات ثلاث ملفات ملحة  ينبغي الأنتهاء منها في القريب العاجل وبتحدى ودون وضع اى اعتبارات لا لأاشخاص ولا لدول ومؤسسات دولية تلعب دور من بعيد في افساد الحياة في مصر ..!

والملفات هى :

*فساد المحليات والحد منه.. ومراجعة اعمال شركات المقاولات الكبيرة والصغيرة والأعمال والمشروعات التى سندت و المسنودة إليها سابقا وحاليا والتي تم تنفيذها ومراجعة كافة الإجراءات المنوطة لذلك  .

  • كذلك فتح ملفات اراضي الدولة المنهوبة والتي منحت بالمحسوبية والرشوة ..!
    ولقد نمي لعلمي ومن مصدر كبير .. ان الإيام القادمة ستحمل العديد من المفاجأت التي ستعود بالنفع علي المواطنين .
  • وانه سيأتى اليوم الذى تنتصر فيه مصر على الفساد كما انتصرت على الأرهاب .

عن Azzadem

شاهد أيضاً

انفراد : الأمام الطيب يعود لأرض الوطن بعد ان أجرى عملية جراحية ناجحة فى المانيا .!

أخبار الشرق الأوسط _ كتب : أحمد بكر سليم _ كان الممتحن هو الله جل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*