أخبار عاجلة
الرئيسية / نواب الشعب / حسن خير الله نائب حزب الشعب الجمهورى قادم بقوة للمرة الثانية .!

حسن خير الله نائب حزب الشعب الجمهورى قادم بقوة للمرة الثانية .!

حسن خير الله
أخبار الشرق الأوسط _
كتب : أحمد بكر سليم

 

يعد نائب الشعب حسن خيرالله , ممثل حزب الشعب الجمهورى في الأسكندرية , واحدا من النواب القلائل الذين يتواصلون من أبناء دائرتهم اناء الليل وأطراف النهار , وهو ضمن النواب الذين يعدون على أصابع اليد الواحدة الذى تجد هاتفه مفتوح ويرد عليك بجدية وبدون تعالى ولا اهمال بينما هناك نواب في مصر لا نسمع صوتهم نحن الصحفيين بالكم من المواطنين العاديين .. هذه حقيقة ..!
ويعتمد المهندس المعمارى الناجح عن جد في سعيه الدؤب على محبته الكاملة في العمل الميدانى والشعبى منذ مايقرب من 20 عاما ..!
ولقد فاجأنا مؤخرا بعرض فيديوهاته التي يظهر فيها ولأول مرة بهذا الشكل , كمقدم لنفسه , وهو يتحدث عن إنجازاته وخدماته في دائرة ( الدخيلة والعجمي ) على مدار 5 سنوات , التي اكتشفنا انها ليست بقليلة .. وانا واحد من الناس شاهدت الفديوهات لأول مرة وكدت اتوق بالفخر ان هناك نائب في بلادنا متحمس لهذة الدرجة بعرض إنجازاته على الرأي العام مدعومة بالمستندات والوقائع الحقيقية .. !
ان اهم مايميزه كنائب هو حضوره المحبب .. وتواصله مع الناس بشكل دائم .. وكنا في السابق قد نقدناه وقولنا عليه نائب المناسبات على صفحتنا على مواقع التواصل .. لكننا اكتشفنا فيما بعد انها محبته للناس .. ولقد ذكر لى احد المشايخ واقعة انه قد قدم الدعوة في حفل زفاف ابنه لأكثر من شخصية سياسية فلم يحضر الا المهندس حسن خيرالله .. وحينما سأله صاحب الحفل ( ليش انت الوحيد اللى حضرت ياسيادة النائب ..؟)
أجاب خير الله .. اننى اخجل ان ارفض طلب لأحد .. واستطرد خيرالله :
هذا واجبى .. فنائب الشعب ينبغي ان يكون وسط الناس .. ربما هناك احد من المواطنين يريد ان يقدم لى طلبا او بحاجة الى اى خدمة .. وجودى في تلك المناسبات ماهو الا جزء من واجبى تجاه أبناء الدائرة .. فأنا اذب الى الفقير والغنى .. البدوى والفلاح والصعيدى وابن البلد .. !
هذه حقيقة دامغة .. بمرور الأيام اكتشفنا ان المهندس حسن خير الله متواضع لحد كبير وخدوم بحد اكبر ومن ينكر هذا فهو جاحد او حاقد او معدوم الضمير ..!
والدليل ان نسبة مشاهدات فيديوهات ( خير الله ) فاقت كل توقع .. اقتربت من الملايين في مجملها بدون مبالغة او إعلانات ممولة .. هذا ان دل يدل على محبة الناس واحترامهم الشديد للنائب حسن خيرالله , واغلب الظن انه قادم لا محالة وسوف يحافظ على مقعده .. لأن الناس افاقت وادركت من يخدمهم ومن يستغلهم .. كذلك هناك مايؤكد انه قادم لبرلمان 2020 هو اتستطلاعات الرأي والبحث والفحص حديث الناس لنا عنه لمجرد ان نشرت صورة لى معه في حفل فوز نائب الشيوخ المحاسب ( سعد عبد المولى الفقى ) امطرونى الناس بمدح الرجل وعزمهم على مساندته وبدون مقابل لأانه مكسب حقيقيى وكبير لا سيما انه رجل بسيط

عن Azzadem

شاهد أيضاً

فارس قبائل العرب *عدلى خير الله * يفوز بشخصية العام 2019 فى محبة الناس وتقديرهم لشخصه ودعمهم له .!

  أخبار الشرق الأوسط كتب ..  أحمد بكر سليم كانت الشخصبة مفاجأة .. ! كان  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*