ائتلاف الوطن الأكبر ومولد حزب سياسى سينافس على القمة .!

أخبار الشرق الأوسط

#إئتلاف_الوطن_الأكبر_ينال_رضا_الشعب_في_وقت_قياسي
#اللواء_اشرف_مروان_يؤكد:
* نحن جميعاً خلف القيادة السياسية إيماناً منا بالدور الوطني الكبير التي تبذله الدولة نحو بناء الدولة الجديدة .
* سننافس بشرف علي الحصول علي العديد من المقاعد في إنتخابات المحليات القادمة كخطوة أولي .. ولدينا مرشحين في كل محافظات مصر ويكفينا مقعد واحد في كل محافظة .
* جميع أعضاء الإئتلاف تم إختيارهم بعناية ليسوا من أهل الثقة فحسب بل من أهل الخبرة والوطنية .!

#كتب_أحمدبكرسليم

لم يكن إنطلاق إتلاف الوطن الأكبر نحو القمة في أسابيع قليلة من فراغ ؛ بل هو نتاج عمل سياسي وخدمي غير مسبوق في وقت قياسي؛ ليس لكونه يضم خيرة رجال القوات المسلحة فحسب ؛بل لإنه يضم أيضاً بعض الشخصيات ذات الخلفية السياسية و العلمية والإعلامية والثقافية ؛ فكل يوم يزداد اعداد المنتمين من ربوع الوطن لما يحمل من آمال وافكار وطنية وإنسانية نراها تتحقق علي ارض الواقع بجدية بعيدا عن نيل المنافع الشخصية ..
وذلك من خلال تلك الثقة التي منحتها للإتلاف العديد من الأحزاب السياسية ورجالات السياسة في مصر وعلي رأسها #حزب_الغد بقيادة المهندس
#موسي_مصطفي_موسي زعيم حزب الغد ومرشح الرئاسة السابق ؛ الرجل الذي يعشق العمل السياسي الجماعي ولا يبخل بالدفع بشخصيات وطنية علي الساحة السياسية لها خلفية عسكرية بتقديم شيء عظيم نحو تحريك الساحة السياسية ؛ ذلك من خلال تفعيل دور الأحزاب والحركة الوطنية والشعبية لمساندة الدولة في إنجاز المشروعات القومية وتهيئة المناخ عن طريق السعي الدؤب لإرتفاع سقف الوعي في الشارع المصري من خلال الوصول إلي ما يبغي إليه الرئيس #السيسي في بناء الإنسان ومجابهة الأفكار الهدامة ..!
ولقد عقد الإجتماع الدوري صباح أمس في مقر الإتلاف بمصر الجديدة لمناقشة جدول الأعمال وطرح الأفكار الجديدة وسبل تنفيذها علي ارض الواقع ؛ وكان من اهمها تنفيذ برنامج تكافلي في شهر رمضان القادم .. كذلك وضع ألية لمساعدة الغير قادرين ورعاية الأيتام والمسنين .. هذا فضلاً عن توفير بعض فرص العمل لشباب الخريجين عن طريق التواصل مع القطاع الخاص ..!

ولقد صرح رئيس الإئتلاف اللواء أشرف مروان ابن القوات المسلحة أن الإتلاف سيدفع بالشباب الوطني في إنتخابات المحليات القادمة ولديه ثقة في حصد مقعد علي الأقل في كل محافظة .
ولقد دارت حلقة النقاش واتسعت بين اعضاء المكتب السياسي حول تفعيل دور الأحزاب عن طريق مظلة حزب الغد الذي يحمل العديد من الطموحات التي ستتحقق قريباً .
كذلك تم مناقشة جميع الأطروحات والملفات التي قدمها للفحص والمناقشة من قبل رؤساء اللجان الفرعية وأمناء المحافظات والتي تحمل الخير للمواطن المصري والدولة معا .
ولقد حضر الإجتماع شخصيات وطنية خالصة يغمرهم الحماس لبذل الجهد الكبير في رفعة مصر .

 

عن

شاهد أيضاً

بأمر وزير التنمية المحلية إقالة 16 قيادة فى المحليات والأحياء والمدن الجديدة .!

القاهرة اليوم #حركةتنقلات_وإقالات_في_الأحياء_بأمر_وزيرالتنمية_المحلية #وزير_التنمية_المحلية يصدر حركة تنقلات تضم 16 قيادة محلية ..! أصدر اللواء محمود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*