المجلس العربى لسيدات الأعمال واتجاة مثمر نحو تقديم إستثمارات جديدة فى العاصمة الأدارية قريباً .!

أخبار الشرق الأوسط

كتبت :  حنان عوض الله

 

 

فى خطوة تعد الأولى من قبل ( المجلس العربى لسيدات الأعمال العربى ) التى تشرف برئاسته  سيدة الأعمال الكبيرة ( عبير عصام رفعت )  تجاه تقديم استثمارات جديدة وهامة  نوهت سيادتها بأن  المجلس بصدد خطط جديدة اكثر نفعاً للأعضاء وللوطن معاً  حيث نشرت على حسابهات الشخصى على موقع التواصل ( فيس بوك ) خبر كان بمثابة بشرى سارة لزملاءها الأعضاء حيث قالت :
في اطار خطة المجلس العربي لسيدات الأعمال لفتح فرص استثمارية للسادة الأعضاء واصحاب الاعمال، يتشرف المجلس –مصر- بالاعلان عن زيارة للعاصمة الإدارية الجديدة، يوم 6 إبريل 2021، والاجتماع بالمسئولين عن هذا المشروع القومي الضخم للتعرف على المشروع بشكل موسع ومناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة وكيفية الاستفادة منها.
وعلى من يرغب بالمشاركة ضمن الوفد، التقدم بارسال بريد الكتروني يتضمن الاسم واسم الشركة والمنصب ومجال عمل الشركة على البريد الالكتروني info@cabw.info هذا بحد اقصاه الاحد ٤ ابريل ٢٠٢١ الساعة ٥
فى سياق متصل :
اقامت السيدة عبير عصام رفعت حفلاً رائعاً لتكريم الأم المثالية  .. وحضره لفيف من كبار رجال الدولة والمجتمع فى لفته إنسانية رائعة يضاف إلي مجهوداتها الأجتماعية الكبيرة .. معروف عنها كذلك إنها سيدة خير تحتضن الفقراء وتراعاهم .. كما لها مجهودات عملاقة فى مجال الرياضة .. والإهتمام بالموهبين والمخترعين وكذلك الفنانين الموهوبين ..!
ولقد كرمتها فى الأونة الأخيرة العديد من المؤسسات الكبيرة تقديراَ لدورها الوطنى والإنسانى .. هذا فضلاَ عن نجاحها فى مجال عملها الأساسى فى الأستثمار العقارى حيث ساهمت فى بناء مشروعات إسكانية عملاقة للشباب وللعديد من النقابات فى مصر كان على رأسها مشروع إسكان نقابة الموسيقيين .!
ولازال النيل يجرى تحت اقدام بنت اسوان .!

عن

شاهد أيضاً

حقيقة ومش كدب إعلامى ..الدولار يهبط إلى أدنى مستوياته في 3 أشهر .!

أخبار الشرق الأوسط _ المحرر الأقتصادى هبط الدولار، إلى أدنى مستوياته في 3 أشهر أمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*