الرئيسية / اخبار الرياضة / النادى الأهلى يطيح بتركى ال الشيخ راعى الترفيه الإستعمارى السعودى فى مصر .!

النادى الأهلى يطيح بتركى ال الشيخ راعى الترفيه الإستعمارى السعودى فى مصر .!

أخبار الشرق الأوسط

تقرير يكتبه : أحمد بكر سليم

 

استدل النادى الإ هلى ستاره على ليل  أحلام ( تركى ال  الشيخ ) الذى هبط بالبراشوت على الرياضة المصرية  فى غفلة من الزمن .. مستخدماُ مال البترول ليغدقه على النوادى والاعبين .. كى ينفذ اجندة ولى العهد السعودى  (( محمد بن سالمان ) فى إستعمار  الحياة الرياضية والتحكم فيها املاَ منه فى السيطرة وفى كسب شعبية  مصرية وعربية كبيرتين  له عن طريق الرياضة  والهيمنة  عليها  متوهماً انها لعبة سهلة .. ومؤمنا بأن المال هو اعتى  واقوى الأسلحة الفتاكة أملاَ منه فى  شراء الزمم  الشريفة والخربة معاَ  .. بينما  استيقظ  حضرته على خيبة الأمل اللى راكبة جمل  بعد ان اثبت  هذا   (( ال تركى ))  فشله  الزريع فى تنفيذ المهمة ..!

ويأتى  قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، بقبول الاستقالة التي تقدم بها هذا  الشيخ  بالصدمة المدهشة  .. لجناب التركى  الذى يتولى رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي بالفلوس والتبرعات والهدايا واموال السعودية  .!

وشهدت  لياليه الفائتة حرب المناوشات بينه وبين إدارة النادة الأهلى المتمثلة غى الكابتن ( محمود الخطيب ) رئيس النادى وكذلك  صدامه   الواضح والمباشر مع (  محمد سراج الدين )  عضو مجلس الإدارة من خلال منشورات متبادلة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .!!

وشهد اليوم الثلاثاء انعاقد مجلس إدارة للنادي الأهلي وذلك من أجل مناقشة عدد من الملفات الهامة كان من بينها ملف استقالة آل الشيخ.

وفى نفس السياق :

قال مصدر في النادي الأهلي إن مجلس الإدارة قرر بالاجماع قبول الاستقالة بعد الاجتماع الذي جرى اليوم.

آل الشيخ كان تقدم باستقالته من الرئاسة الشرفية للأهلي في مايو 2018 مؤكدًا أن أحدًا لم يخطره بموقف هذا الطلب، قبل أن يعود في مارس الماضي ويتقدم من جديد بالاستقالة على أن يعود لصفوف جماهير النادي.

وجاء بيان الأهلي كالآتي:

اتخذ مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، 5 قرارات بالإجماع في جلسته اليوم، لوضع النقاط فوق الحروف، وحسم الجدل حول العديد من الأمور، وسردها المجلس في بيان رسمي جاء نصه كالتالي:

بــيــان

انطلاقًا من تقدير مجلس إدارة النادي الأهلي لأعضاء وجماهير النادي، وفي ظل التطورات الأخيرة على الساحة الرياضية، يجد المجلس لزامًا عليه أن يضع أمام الرأي العام عددًا من الحقائق قبل الإعلان عما استقر عليه من قرارات:

التزم مجلس الإدارة بأعلى درجات ضبط النفس، وترفع كثيرًا عن الرد، وهو يتلقى الكثير من الاتهامات الباطلة والمتناثرة حول علاقة السيد تركي آل الشيخ، التي خرجت في كثير من الأحيان عن الإطار الصحيح، من جانب آل الشيخ ذاته سواءً بالتصريح المباشر تارة، أو بالتلميح تارات أخرى على نحو غير مسبوق، وجاء هذا الالتزام لقناعة المجلس الكاملة بدوره للإسهام في تعزيز العلاقات التاريخية مع المملكة العربية السعودية الشقيقة. وتقديرًا لمؤسسات الدولة المعنية التي دعمت وباركت هذا التعاون منذ بدايته، في إطار الاستثمار الرياضي والعلاقة المتميزة مع الأشقاء.

فضلاً عما يرتبط به النادي تاريخيًّا مع رموز المملكة وأمرائها من علاقات فخرية أصيلة، واحترامًا للسيد تركي آل الشيخ كرجل مسؤول في حكومة دولة لها مكانة خاصة في قلوبنا.

التجاوزات والاتهامات المتكررة من جانب آل الشيخ، التي قابلها المجلس بالصمت كثيرًا بحكم موقفه المسؤول، دفعت مجلس الإدارة لاتخاذ العديد من الإجراءات حفاظًا على قيمة النادي ومكانته، وكشفًا للاتهامات الباطلة.

 

عن

شاهد أيضاً

القمة حمراء بفعل فاعل ..! بقلم : كابتن وليد صلاح عبد اللطيف

أخبار الشرق الأوسط إنه الخوف الشديد الذى شعرت به من قبل مراراً وتكراراً من هذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*