الرئيسية / مبدعون عالشط / أحمد سعيد ممثل مصرى من الجنوب يحمل روح كوميديا الموقف النظيفة .!

أحمد سعيد ممثل مصرى من الجنوب يحمل روح كوميديا الموقف النظيفة .!

أخبار الشرق الأوسط

المحرر الفنى العام

هو شاب مصرى صعيدى لا يتعدى عمره ال 27 عام .. وهو كغيره من شباب الصعيد الذين يعشقون الفن والتمثيل .. لكن بعد المسافات احياناً بيقتل اى موهبة وبيصيب صاحبها باليأس .. فالمسافة بين سوهاج والقاهرة بعيدة .. ومكلفه الا انه استطاع بصبر ومثابرة ان يتحمل مشقة عناء السفر لكى يبحث عن نفسه فى المسرخ او امام كاميرات المخرجين ..

لم ييأس ( أحمد السيد سعيد ) بل اصر على ان يجد ضالته وبالفعل بعد عناء شديد وجهد كبير أستطاع ان يجد دوراً لنفسه فى عدة اعمال فنية كان فيها موفقاً فلقد جسد الشخصيات واداها بفكره هو لا بفكر أحد .!

ففي بداية حياتي الفنية  وهو عاشق للفن  بكل أنواعه وبدأ بكتابة الشعر والقصائد. ..وبعد مرور عدة سنوات تم اكتشافه على يد المخرج ياسين رياض الشقيفي. ..وبدأ العمل معه في فريقه وهوا (فريق مسرح العرب )وقدم للمسرح اكتر من 6 عروض مسرحيه ومنهم عرض مسرحية  :

قطايف أفندي …و…عرض مسرحية أيوب في زمن الضياع …وعرض مسرحية حسن ونميمه. …كان آخر عرض له ويتم الآن تجهيزات بروفات عرض جديد. ..ثم تم ظهوره في مسلسل  ( نسل الاغراب  ) مع الفنان النجم (  احمد السقا والفنان امير كراره  ) ومن  المخرج محمد سامي …في رمضان 2021 ..!

ومن المنتظر ان يقدم احمد سعيد دوراً مهماً فى اول ظهور سينمائى له قريباً .

 

عن Azzadem

شاهد أيضاً

مولد نجمة جديدة فى سوق الشعبيات .. الفنانة ” فيفى محمد ” تكتسح الغربية وفى طريقها إلى القاهرة .!.!

      أخبار الشرق الأوسط كتب : رئيس التحرير حينما تسمعها لأول مرة ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*