الرئيسية / نواب الشعب / إئتلاف شباب وطن يصل للهدف ويغزو المحافظات .!

إئتلاف شباب وطن يصل للهدف ويغزو المحافظات .!

القاهرة اليوم

منذ عامين إنطلاق إئتلاف شباب وطن للنور وقد انبعث من قائمة حب مصر .. لكنه راح يستقل بذاته علي يد مؤسسه
#حسين_المناعي الذي جمع شباب الأحزاب وكل مواطن يبغي خدمة وطنه ؛ والوقوف في ظهرها كظهير شعبي شريف .. وشيئا فشيئا راح يقوي ويكبر بالأفعال الإيجابية والإرادة المصرية حتي توغل في العديد من المحافظات ..!
راح يفتش في هموم الناس املأ وسعياً حثيثاً لحلها وقد استطاع شباب الإئتلاف مساعدة الجماهير بالوصول للمسؤل المصري .. الذى ايقن أن هذا الإئتلاف يسعي جاهدا بجانب الدولة ونوابها في مجلسي النواب والشيوخ ..!
لذا ضم شخصيات مصرية أصيلة من كافة الإتجاهات ومن عنصري الأمة .. لا تهدف الا لرفع المعاناة عن كاهل الغلابة .. ولقد صرح رئيس الإئتلاف بأنه قد حصل علي جميع الموافقات الرسمية والأمنية كي يتمتع الإئتلاف بالشرعية .. وأكد علي أنه جارى إعداد كوادر للمحليات في جميع محافظات مصر خاصة في الصعيد والبحر الأحمر والأسكندرية .. تمهيد لخوضهم الإنتخابات بعد تدريبهم وإعدادهم ومن هنا جاء البروتوكول المهم الذي يجمع بين الإئتلاف والأستاذ #إيهاب_عثمان ممثل مركز عباد الرحمن للتدريب والإستشارات وكذلك المركز الأفريقي للتنمية ..!
وقد صرح الأستاذ #إيهاب_عثمان أن هذا البروتوكول سيفتح الطريق ويمهده لتدريب شباب وطن لتحمل مسؤولية الغد الذي يحمل الخير لمصر وشبابها الذين سينضمون للإئتلاف وبرامجه المختلفة التي اسميها ( برامج الإرادة والتنوير ) ولكي يتقدمون لنيل شهادة التدريب في العديد من المجالات والأنشطة المختلفة التي تؤهلهم وتشجيعهم من خلال التدريب المكثف علي يد المتخصصون وكبار الصحفيين واساتذة الجامعات والمعاهد علي تحقيق الحلم سواء كان سياسي أو تنموي أو ثقافي أو رياضي ..!
وقد حضر توقيع البروتوكول كل من السادة أعضاء المكتب التنفيذى ومساعدي ونواب ريئس الإئتلاف :
السادة :
اشرف شعبان _ عبده عزيز _ ناصر الشيخ _ علي صديق _ محمود السيد _ نادية سعيد _ رضا حافظ _ أميرة محمود قسم الإعلام .!

عن Azzadem

شاهد أيضاً

نائب حلوان * عرفة صالح *.. كورنيش النيل سيصبح باريس العرب قريبا .!

أخبار الشرق الأوسط #كتب_أحمدبكرسليم   صرح لى #نائب_حلوان أن كورنيش النيل من ساحل شبرا حتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*