الرئيسية / القاهرة اليوم / الرئيس السيسى الرجل الذى شق الجبل هل ينام مثلنا ..؟!

الرئيس السيسى الرجل الذى شق الجبل هل ينام مثلنا ..؟!

القاهرة اليوم

كتب : أحمد بكر سليم

سؤال يتردد على خاطرى كتيراً .. هل ينام الرئيس عبد الفتاح السيسى .. ويرتاح جفنه ..؟!

فى تقديرى لحياة الرجل طوال السنوات الماضية ( أنه لا ينام  ) كباقى البشر ، ذلك النشاط الحيوى الكبير ، والجهد المضنى الذى نلاحظه ليلاً ونهاراً ..  يوماً بعد يوم نرى  الرئيس لا يجد الراحة ، إيمانه التام والكبير بالمسؤلية يدفعنى كى اظل أسأل .. هذة التحركات المستمرة ومتابعته لكل صغيرة وكبيرة وتلك الإنجازات التى نراها ، تجعله لا يعرف طريقاً للراحة ابداً ، كذلك حرصه على المتابعة بكل هذا النشاط يكشف عن رجل غير عادى .ز هو يتعمد إرسال الرسائل فى كل مكان داخلياً وخارجياً .. هو يقول انا هنا موجود واتابع بنفسى فلا وقت للكسل او العبث او الفساد .!

فليس غريباً على مثل هذا الرجل ان يشق كل جبل .. يبنى هنا ويشيد هناك ..  الف مشروع ومشروع فى وقت واحد ، وبنفس واحد وبيد واحدة ، الكل يعمل فى دأب وبدون ملل وبدون خوف أيضاً  .. من الطرق إلى العاصمة الإدارية التى ستفتح باب الدولة الجديدة قريباً  .. مروراً برعاية صحة المواطنين ، والحافظ على امنهم وسلامتهم من كل شر  إلى حياة كريمة تجعلنى اتعجب منه ومن افعاله التى تنم على إصرار عظيم على تغير وجه مصر .. بل والمصريين  ، وعدم تجاهل لمشاكلهم .. ومتابعة كل مطالهم والأستجابة الفورية لكل نداء او استغاثة .. !!!

 

الرجل الرجل المتواضع الذى ينحنى وينزل من علياءه لسماع كلمات بنت قعيدة على كرسيها المتحرك .. يكشف لكل الدنيا انه حاكم غير عادى .. هو ليس برجل خارق .. بل عقله وإرادته هما الخارقان ..!

وقد وفانا السيد المتحدث الرسمي باسم الرئاسة السفير باسم عودة الذى اعلن  ان : #السيسي_شق_الجبل ..

كيف تم ذلك ..؟!

فتعالوا نتعرف على تلك المتابعة الأخبارية :

“السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لحظة تفقده اعمال تطوير وتوسعة الطريق الدائري خاصة قطاع القوس الشرقي من منطقة محور جيهان السادات حتي محور شبرا بنها الحر”.

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد ظهر أمس الجمعة اعمال تطوير وتوسعة القوس الشرقي للطريق الدائري والمحاور الفرعية المغذية له بداية من محور جيهان السادات بطريق صلاح سالم، ثم المنطقة المحيطة بحي الأسمرات وربطها بمحور الشهيد ومحور شينزو آبي وهي الطرق الجديدة التي تخدم عشرات الآلاف من السيارات علي مدار الساعة حيث ساهمت بشكل كبير في تخفيف التكدس المروري واختصار زمن رحلات المواطنين اليومية حول مناطق القاهرة الكبرى وحققت سلاسة وسرعة التنقل وتخفيض معدلات حوادث السيارات فضلاً عن توفير تكلفة الوقود.

وقد اطلع السيد الرئيس على أعمال التطوير والصيانة الشاملة للقوس الشرقي للطريق الدائري وتشمل رفع كفاءته وتوسعته ليصل إلى ٨ حارات مرورية بكل اتجاه بما في ذلك المداخل والمطالع والمخارج، مروراً بمناطق محور الفريق العصار وصولاً الى محور شبرا / بنها الحر الذي احدث نقلة نوعية في انهاء الكثافات المرورية التى كان يشهدها طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى.

واوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية
ان السيد الرئيس حرص علي التوقف أثناء الجولة التفقدية ليناقش العاملين والمسؤولين بعدد من مواقع العمل المختلفة بشأن تفاصيل الخطوات التنفيذية الجارية مؤكدًا سيادته على الالتزام بالجداول الزمنية للانتهاء من الأعمال وبالمواصفات الفنية القياسية، فضلاً عن التطبيق الدقيق للإجراءات الخاصة بالحفاظ على صحة وسلامة العاملين.

عن Azzadem

شاهد أيضاً

مكتبة الأسكندرية فى القاهرة ترفع شعار الصعيد يتغير ووزير التنمية المحلية يستعرض إنجازاته .!

أخبار الشرق الأوسط كتب : سعد محمد ضوى الصعيد يتغير  .. واحلام اهل القرى والنجوع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*