شركة أبناء نصحي للمقاولات صرح عملاق تخصص في بناء المدارس .!

شركة أبناء نصحي للمقاولات صرح عملاق تخصص في بناء المدارس .!
لم تنطلق شركة أبناء نصحي من فراغ ؛ كان أساس الفكر الذى يحرك الضمير إلي فعل أعمالاً ذات قيمة ومغزي عميق .. عماده الوطنية ؛ وتقديم أعمال ذات طابع انساني ؛ ووطني وتربوي بحت .. بغض النظر عن المكاسب المادية .. فالمعنوية تكفي .. !
لذا راح القائمين علي شركة #أبناء_نصحي لأعمال المقاولات والتشيد والبناء تتخصص في بناء المدارس الوطنية خاصة في جنوب القاهرة .. لاسيما التجديد ؛ والتطوير ؛ والتوسعة .. وإعادة تأهيل المدارس الآيلة للسقوط بشكل يبعث الفخر بعد عفي عليها الدهر وتهالكت بفعل الزمن وعبث الأيام .. وهذة هي مهمة صعبة جداً فالترميم ؛ والصيانة ؛ والتطوير أمر اصعب من البناء نفسه ومن التأسيس ذات .. فالحفاظ علي التراث التعليمي في بعض المباني القديمة أمر يحتاج إلي مجهود وعمل وفكر وتكلفة باهظة .. !
إلا أن أبناء نصحي قد قدموا نموذج بالفعل عظيم في قدرتهم الفائقة علي توفير الملايين وعدم إهدارها .. ولإن الشركة قد قدمت أعمالها الجليلة القديرة بالأحترام والتقدير فهناك علي سبيل المثال لا الحصر بعض المدارس التي تم تأهيلها وتجديدها وصيانتها وتطويرها ورفع كفاءتها بتكلفة بسيطة فاقت التوقعات وعلي سبيل الذكر :
تطوير ورفع كفاءة مدارس ( خالد بن الوليد _ ومدرسة عبد المنعم رياض الأعدادية بنات _ ومدرسة أم المؤمنين الأبتدائية _ ومدىسة حمامات حلوان الأبتدائية واخر عمل مدرسة عمر بن عبد العزيز الأعداية بحلوان ) التي كان العمل بها نموذج يحتزي به فقد تحولت المدرسة العتيقة من أنقاض إلي صرح تعليمي حديث يبهر الناظرين وكأنها مدرسة خاصة حديثة البناء .. واليكم بعض الصور التي تدل علي صدق مانكتبه وصدق ووطنية الشقيقان الوطنيان ( صموئيل نصحي وجورج نصحي ) هذا الرجلين اللذان قدما اروع المواقف الوطنية في خدمة ورفعة مصر دون النظر للمكاسب المادية .. فلقد استفادت الدولة منهما بالشكل الذى يبعث الدولة علي احترامهما ..!

عن Alex

شاهد أيضاً

براءة أحمد بكر سليم في قضية إصدار جريدة بدون ترخيص .!

تعود وقائع هذة القضية للعام ٢٠٠٧ ؛ حينما أقام الصحفي ياسر بركات دعوي قضائية ضد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*