محمود بكرى الأسطورة المضيئة في مصر ..!

# أحمد بكر سليم يكتب نبض الشارع..

محمود بكرى الأسطورة المضيئة في مصر ..!

#قلب_النهار .!

#هو يعد النائب الوحيد في حلوان وعلي مر تاريخها السياسي والشعبي الذى عاش ومازال يعيش بين الناس ومعهم ويدفع بهم للأمام للنور بعد أن يقتنص فجر النهار من قلب الليل ..!

يذهب للناس ولا ينتظر مجيئهم .. يسمع لهموم الناس الواحد تلو الأخر ولا يعتريه الملل ولا الكلل ؛ يواصل نهاره بليله ويأتي بنتائج إيجابية ملموسة علي الأرض والمستندات والوقائع وبالصوت والصور ..!

#الرجل الذى يحول الأنقاض إلي عمار ويلبي نداء أبناء حلوان دون تبطيئ ؛ أو تأخير ؛ لذا كان شغف الناس وانتظارهم لمجيئة كالمصباح المنير الذى ينير لهم الطريق بأمر من الله وبأذنة وبفارغ من الصبر .. كذلك الأمر عنده فهو يفرح بلقاءهم وبعمومهم ..!
#الحق_اقول
أن جماهير كفر العلو وكبارها أبدوا فرحتهم بحضوره في اللقاء الشهرى الذى يجمع بينهم .. هذا بالأضافة الي استقبال الجماهير في مكتبه مرتين في الأسبوع يوم الأثنين المبارك وهو يوم مولد الرسول الكريم ويوم الأربعاء الحلو من بعد الظهر حتي منتصف الليل .. وهو بينهم طوال النهار في زياراته الميدانية الهادفة والسريعة والفاصلة في تاريخ حلوان .. وكذلك حضوره لجلسات مجلس الشيوخ لعلاج ومناقشة القوانين وما يتعلق بمصير الوطن وقضايا الأمن الوطني .. فمن المعروف أن مجلس الشيوخ ذا الغرفتين أي هو يجمع مابين الشيوخ والنواب وأكثر بكثير من ذلك فلقد اطلق علي هذا المجلس ( مجلس الحكماء ) ..!

عن Alex

شاهد أيضاً

براءة أحمد بكر سليم في قضية إصدار جريدة بدون ترخيص .!

تعود وقائع هذة القضية للعام ٢٠٠٧ ؛ حينما أقام الصحفي ياسر بركات دعوي قضائية ضد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*