هيثم جويدة أفضل شخصية نقابية عن العام 2022 .!

القاهرة اليوم

كتب : أحمد بكر سليم

 

 

جاء من قلب صاحبة الجلالة .. فهو ليس بصحفى او كاتب فقط ‘ بل هو السكرتير العام للتحرير ‘  للعديد من الصحف المهمة فى مصر ..!

 

هو الذى يعيد نصاب الكلمة إلى وضعها الصحيح .. هذا فضلاً عن كونه اعلامى من الدرجة الأولى ‘ يقدم برنامجاً على قناة جريدته المعتدلة العاقلة وهى  ) الحرية * التى تتصف بأنها تحمل كل معانى الوطنية ‘ بل تحمل فكراً دولياً يحث على التواصل فلدى الصحيفة الأسبوعية مراسلون من جميع انحاء العالم .. !

انه الأستاذ  * هيثم جويدة *  رئيس مجلس أدراة صحيفة الحرية .. ورئيس لجنة القاهرة فى النقابة العامة للعاملين بالصحافة والأعلام أمانة القاهرة  .. ومن هنا نقف قليلاً حول النقابة التى كانت مرتع لكل من هب ودب  نراه يحمل العضوية والكارنيه ..حتى ولو لم يكنن له علاقة بالعمل فى الصحافة او الأعلام .. فكان هناك  14 الف مشترك فى النقابة ولا نرى منهم سوى المئات فقط هم من يعملون بالفعل فى حقل صاحبة الجلالة  ‘ او بعض القنوات الفضائية .. !

 

نظر الرجل الذى جاء ليصحح اخطاء من سبقوه وبدأ فى تطهير النقابة وغربلة كل الأعضاء وفحص اوراقهم بعناية وعدل وضمير دون الأنحياز لأحد ‘ او الميل لأحد دون اى هوي مضى ..  حتى وصل عدد المشتركين بالفعل عددأ لا يزيد عن الف وخمسائة عضو 1500 بالفعل قام الأستاذ هيثم جويدة بأعادة هيكلة النقابة فى القاهرة التى تعد عاصمة الأبداع .. ولما لا وهو يعد من اهم المثقفين فى عصرنا .. وبرغم كل ذلك فهو متواضع بزيادة لا يلهث وراء الشهرة او المال .. بل يحافظ على تاريخه واسمه ‘ ويسعى جاهداً للحفاظ على سمعته ويديه النظيفتين .. فهو لا يقبل ان يشتريه احد ..  فهيثم جويدة ليس للبيع .. !

ومن كل ما سبق ذكره .. كان لزاماً على جريدة القاهرة اليوم ان تبحث فى سيرة الرجل وقد فعلنا .. فوجدنا انه يستحق ان يكون افضل شخصية نقابية هذا العام .!

عن Alex

شاهد أيضاً

تكافل وكرامة تتلقى اوراق المواطنين والشروط الواجبة لصرف المعاش .!

#تكافل_وكرامة_تتلقي_طلبات_المواطنين .! #شروط_الحصول_علي_معاش_تكافل_وكرامة .! جريدة القاهرة اليوم تنشر الشروط والموانع فى عملية صرف معاش تكافل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*