راندا أسحاق تفوز بشخصية العام 2022 فى مجال زراعة الأمل .!

جريدة القاهرة اليوم

كتب : أحمد بكر سليم

عن جدارة واستحقاق كبيرين .. نالت بنت حلوان الثقة من الناس المحيطين بها ، وكذلك كل من يعرفها او يتعامل معها او يعرفها عن قرب .. او احتك بها فى اى امر من الأمور ، فهى التى لا ترفض طلب لو كان بمقدرورها ، لأانها تشعر بالسعادة الغامرة حينما تقدم على خدمة اى انسان مهما كان .. فلا يعنيها عقيدته او جنسه ..  فهى بنت المعصرة المتعلمة  ، المثقفة ، مستنيرة الفكر ، رائعة الروح .. هى نموذج للأنسان النقى الطيب ، الذى يحمل الكثير للناس ، هى لو بيدها لأسعدت كافة الناس جميعاً  ، فهى تعد نموذج مشرف لسيدات مصر الوطنينات  .. !

اهلها القدر ان تنخرط كل الأنخراط فى القضايا الأنسانية بشكل عام  ، وكان على رأسها دفاعها القوى والواضح عن * ذوى الهمم * وقضايا الأعاقة المزمنة .. مما دعاها لرفع شعار * انت وانا حانحقق حلمنا * هو بالفعل الحلم الذى تحاول وتسعى الأستاذة * رندا اسحاق * زراعته بين الناس لتحصد الخير لهم والنقاء والسلامة النفسية من اجل الوصول بالمجتمع لما يسمى * بالتعايش السلمى *  ..!

 

ان سجل تلك الشخصية المصرية لمليئة بالخصال والتصرفات التى تعد فخر لصاحبة الفعل والعمل ..!

هى ليست مهتمة بقضية ذوى العاقة فحسب .. بل بالعديد من القضايا المهمة  ، وكان من بينها الأهتمام بربة المنزل ومحاولة مساعدة الأمهات المثاليات وتشجيعهن .. ليس من اجل الشو الأعلامى ، او مجرد السير فى طريق من سبقوها فى التقاليد ، والعادات السياسية ، إنما هى اخذت تمضى  فى طريق مختلف اهلها  ذلك من الوصول لقلوب الناس بسرعة فائقة حتى سكنت القلوب خاصة فى حى * المعصرة * التى تعيش فيه .!

 

ومن اهم ما ميز * راندا اسحاق * هو اهتمامها بالمحافظة على اطفال مصر ومستقبلهم  .. فهى تعى جيداً ان الأجيال القادمة هى التى ستصنع المعجزات .. !

فلا تبخل من تقديم كل مابوسعها لتقديم شيء يذكره التاريخ الأيجابى لهذة السيدة التى نادراً ماتجد مثلها .. لذا حينما قامت بالترشح لعضوية مجلس النواب فى العام 2020 وجدت تأيداً  كبيراً  .. حتى إن لم يحالفها الحظ فى تلك المرة .. لكننا متأكيدين ان القادم افضل حيث اكتسب الخبرة وهذا فضلاً عن شعبيتها التى نراها فى ازدياد كبير وواضح من خلال تكريمها وتبجلها من قبل العديد من المؤسسات الكبيرة فى مصر  .!

ومن منطلق ذلك .. ومن خلال الفحص وعلوم الأستقصاء الصحفى وجدنا ان الأستاذة * راندا اسحاق * تعد اهم شخصية نسائية فى حلوان وضواحيها عن العام 2022 .!

 

عن Alex

شاهد أيضاً

تكافل وكرامة تتلقى اوراق المواطنين والشروط الواجبة لصرف المعاش .!

#تكافل_وكرامة_تتلقي_طلبات_المواطنين .! #شروط_الحصول_علي_معاش_تكافل_وكرامة .! جريدة القاهرة اليوم تنشر الشروط والموانع فى عملية صرف معاش تكافل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*