نائب الشعب محمود بكرى يحصل على موافقات وزير الشباب بخصوص مراكز شباب حلوان .!

كعادته حينما يعد يمضي لينفذ وعده ويجدد عهده بجماهير حلوان فهو يتوكل علي الله ؛ إذ يحبوه الأمل والثقة بالله وبدوره ( فالله يرزق من يشاء بغير حساب ) .. !
حيث ذهب الدكتور محمود بكرى الي مقر وزارة الشباب والرياضة أمس الأثنين ليلتقي لمعالي الوزير الدكتور
( اشرف صبحي ) ليقتنص منه الموافقات الواحدة تلو الأخرى ؛ واتخاذ اللازم بخصوص تطوير جميع مراكز الشباب بحلوان واستكمالا لكل المجهودات التي تمت والمتابعات الميدانية المستمرة التي تصب في نهر العطاء وكان علي رأسهم ( مركز شباب كفر العلو ومركز شباب عرب راشد وكذلك مركز شباب شرق حلوان ) ..!
في نفس السياق :
وافق السيد #الدكتور_أشرف_صبحي علي جميع الطلبات المقدمة من سيادة النائب ؛ الذى يولي اهتماماً خاصاً بالشباب وقضاياهم .. ومن ثم تعد خطوات بكرى إنجاز عظيم في مجال الرياضة والنهوض بجميع مراكز الشباب ..!
ومن ناحية أخرى أشاد وزير الشباب والرياضة بدور النائب #الدكتورمحمود_بكرى الذى لا يمل ولا يكل ابدأ في تنفيذ مطالب الجماهير في كل بقعة في حلوان من المعصرة حتي التبين .!
وجدير بالذكر أنه قد ذيع الخبر حيث استقبله أهل حلوان بالفرحة العارمة والترحاب الكبيرين ؛ حيث أكد بعض الناس أن #بكرى يمضي في تنفيذ كل وعد مهما كان ؛ إيماناً منه برسالته ودوره التاريخي في تغير وجه الإنسان والزمان علي أرض حلوان ومايو والتبين والمعصرة .!

عن Alex

شاهد أيضاً

راندا أسحاق تفوز بشخصية العام 2022 فى مجال زراعة الأمل .!

جريدة القاهرة اليوم كتب : أحمد بكر سليم عن جدارة واستحقاق كبيرين .. نالت بنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*